أول ظهور للمنتخب المغربي استعدادا للمونديال- تدريبات على الشاطيء- و الأقمصة ؟؟

عاد كل اللاعبون المحترفون المستدعون لتمثيل المنتخب بنهائيات كأس العالم الي المغرب, والذي بقي على انطلاقه ٢٠ يوما بالضبط. ماعدا اشرف حكيمي الذي سافر مع فريقه إلى كييف للعب نهائي دوري الأبطال.

اليوم الاول بدا بشكل خفيف.. فقبيل الإعلان عن القمصان الجدد والإفطار الشرفي أو الترحيبي بالاسود. انطلق المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي في العاصمة الرباط قرب الشاطيء استعدادا لنهائيات روسيا 2018.  

التدريبات كانت على الرمال هدفها تطوير القدرات البدنية لدى لاعبي الفريق الوطني,  كما أن التدرب في الرمال يفيد لا­عبي كرة القدم كثيرًا،­ لأنه يقوّي من العضلا­ت والمفاصل، ويقلل من ­نسبة تعرض اللاعبين لل­إصابة بعد الموسم الطويل.

الحصة لم تكن طويلة, حيث توجهت العناصر الوطنية بعدها إلى حضور مراسم الإفطار الشرفي قبل السفر الي روسيا والتي حضرها ايضا نواب وشخصيات نافذة..

الأمسية غلب عليها قلت التنظيم والارتجالية.. نشاهد هنا مدرب المنتخب هرفي رونار وسط الناس يرحب ويشكر الحضور:

— “باسم كل أعضاء الفريق التقني و اللاعبين, شكرا لمساندتكم.. شكرا للبرلمانيين علي حضورهم الليلة”

رئيس الجامعة فوزي لقجع هنا يقدم الكابيتانو المهدي بنعطية الذي بدوره نقل الأجواء الحماسية للاعبين ووعد المغاربة بتقديم مونديال مشرف.

وبعدها الجامعة كشفت رسميا عن قميص الأسود بمونديال روسيا, المغرب وبعد انتظار طويل يعتبر آخر منتخب يعلن عن زيه للحفل الدولي.

بالطبع انتقادات كتيرة طالت هذه الأقمصة خصوصا غياب التيشرت الاخضر, عدم الانسجام  بينها, وكذا جودتها حيث تبدو وكانها سلعة صينية.. شاهد لباس الحراس.

افضل تعليق من صديق القناة رشيد :  “مساكن واقفين حشمانين من التوني اللي لابسين يلاه تقداوهوم من السويقة, الجامعة ديال الويل مزال معرفتوش المظاهر حتا هي مهمة في تسويق أي منتج ولا سيما أن منتخبنا سيشاهده العالم بأسره”

فوزي لقجع كشف ايضا عن شعار المغرب  بمونديال روسيا ولدي سيكتب على الحافلة الرسمية : “اسود الاطلس فخر المغرب”

يبقى الأهم كما قال الاغلبية بالقناة هو تشريف المغرب والقتالية بنهائيات كأس العالم..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *